اجمــل **** همسات

منتديات اجمـــل **** همسات ترحب بكم ولاى شكوى او اقتراح يرجى مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنتدى magy_love232@yahoo.com

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» صور اية
الأحد يونيو 07, 2009 7:45 am من طرف عاشقة اية المصرية

» تعال افحص جهازك السوني وانته دتقرة الموضوع
السبت مايو 30, 2009 12:04 pm من طرف المسطول

» معرفة اسماء القطع
السبت مايو 30, 2009 12:02 pm من طرف المسطول

» هل محمود ياسين هو والد النجمة شذى حسون؟!
السبت مايو 30, 2009 4:47 am من طرف اراجوز

» عمرو دياب يوقع عقده مع روتانا
السبت مايو 30, 2009 4:45 am من طرف اراجوز

» $$$نبذة عن حياة بيكهام$$$
السبت مايو 30, 2009 4:44 am من طرف اراجوز

» والد ابنة ليلى غفران يتهم زوجها بالتورط في الحادث
السبت مايو 30, 2009 4:43 am من طرف اراجوز

» رولا سعد مع مهند التركى
السبت مايو 30, 2009 4:41 am من طرف اراجوز

» لا تمنح قلبك لمن لا يقدر قربك
السبت مايو 30, 2009 4:35 am من طرف محمود

التبادل الاعلاني


    ستار اكاديمي 6 هل انسحب ميشيل رماح من الاكاديمية؟

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    ستار اكاديمي 6 هل انسحب ميشيل رماح من الاكاديمية؟

    مُساهمة  Admin في الخميس أبريل 09, 2009 2:00 pm

    بعد سوء التفاهم الذي وقع بين ديالا عودة وبين هيفاء وهبي تم من خلاله وعد هيفاء وهبي بفصل الطالبة ديالا عودة من الأكاديمية، سوء تفاهم آخر على مدخل استقبال مسرح الأكاديمية بين رجال الأمن والدة ميشال وأخيه رمزي رماح لحظة توجههم لباب الاستقبال لحضور حفل البرايم السابع، سببه هو بطاقة الدخول للحفل وعدم انتباه ضابط الأمن أن اسميهما مسجلين لديه .

    وبعد حل الإشكال تمكن أهله من الدخول للمسرح والقيام بتشجيع ميشيل ودعمه، لكن عدم تواجد اسم ميشيل بين التوب 5، لحظة إعلان المراتب الخمس الأولى، أظهر الغضب الواضح على ملامح والدته، التي توجهت لحظة انتهاء البرايم مع أخيه رمزي وابن أخيها إلى المدخل الرئيسي للخروج متوجهين نحو سياراتهم لتجد أحد رجال الأمن يقوم بدفع ابن خال ميشيل الذي جاء لتشجيعه، وربما يكون الدفع متعمداً حتى يفتعل مشكلة بسبب سوء التفاهم الذي حصل قبل بداية البرايم السابع ليلة أمس الجمعة.
    وقد تجمهر المتواجدون في المكان نحو رجال الامن المتجمعين، حول قريب ميشيل الذي كان يصرخ بصوت مرتفع، ليبدأ الضرب و التشاجر بين الطرفين، وقد سارع رمزي اخ ميشال لفض النزاع بين ابن خاله ورجال الامن، الا ان الامر تفاقم الى الاسوأ بالرغم من ان اخ ميشال عرف عن نفسه انه ضابط بالجيش اللبناني، لكن رجال الامن لم يكترثوا له .

    وفُض الشجار بعد تدخل مدير المسرح " طوني كيوان "، على اثر ذلك سارع رمزي رماح(قريب ميشيل)، ليجري اتصالا هاتفيا للمركز العسكري، لكن ما من مجيب لاتصاله، ومن ثم قام بالتوجه الى رجال الأمن يطالبهم بالاعتذار له على الفور، وتهديدهم بأن عدم الاعتذار سيضطره لأخذ الإجراء القانوني بطريقة قاسية، ليلاقي طلب رمزي لامبالاة من قبل امن المؤسسة.
    بعد مرور لحظات قام رجال الآمن بطلب التصالح مع رمزي والدخول الى مبنى المؤسسة اللبنانية للإرسال للتوصل الى إتفاق وفض الإشكال لكنه رفض ذلك.
    ليتدخل بعد ذلك الطالب ميشيل في موضوع الخلاف ليقف إلى جانب قريبه ضد رجال الآمن، وقد استفز من قبل رجال الامن، وبأمر من والدته واخيه قام بالانسحاب من الأكاديميه.
    ستار اكاديمي 6 هل هناك قصة حب بين ميشيل و تانيا؟
    ستار اكاديمي 6 صور محمد الباش مع صديقته
    العديد بعد خروج ميشيل أعتقدوا أن السبب بإنسحابه عدم تواجده من بين التوب 5، لكن الحقيقة تقول أن سبب خروجه من الأكاديمية هو سوء التفاهم الذي تطور إلى هذا الحد،
    ليبقى السؤال: هل ستقوم المؤسسة اللبنانية للإرسال بنشر تفاصيل الخلاف أم ستقوم بالتعتيم عليه وإبقاء السبب بإنسحاب ميشيل رماح غير معلوم؟

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:52 pm