اجمــل **** همسات

منتديات اجمـــل **** همسات ترحب بكم ولاى شكوى او اقتراح يرجى مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنتدى magy_love232@yahoo.com

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» صور اية
الأحد يونيو 07, 2009 7:45 am من طرف عاشقة اية المصرية

» تعال افحص جهازك السوني وانته دتقرة الموضوع
السبت مايو 30, 2009 12:04 pm من طرف المسطول

» معرفة اسماء القطع
السبت مايو 30, 2009 12:02 pm من طرف المسطول

» هل محمود ياسين هو والد النجمة شذى حسون؟!
السبت مايو 30, 2009 4:47 am من طرف اراجوز

» عمرو دياب يوقع عقده مع روتانا
السبت مايو 30, 2009 4:45 am من طرف اراجوز

» $$$نبذة عن حياة بيكهام$$$
السبت مايو 30, 2009 4:44 am من طرف اراجوز

» والد ابنة ليلى غفران يتهم زوجها بالتورط في الحادث
السبت مايو 30, 2009 4:43 am من طرف اراجوز

» رولا سعد مع مهند التركى
السبت مايو 30, 2009 4:41 am من طرف اراجوز

» لا تمنح قلبك لمن لا يقدر قربك
السبت مايو 30, 2009 4:35 am من طرف محمود

التبادل الاعلاني


    برج الحمل

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    برج الحمل

    مُساهمة  Admin في الأحد أبريل 12, 2009 4:39 am



    طفل برج الحمل يكون نشيط الحركة و تظهر عليه منذ أسابيعه الأولى بوادر قوة الشخصية , و يسعى منذ البداية لكسب الاهتمام و لفت الأنظار . فإذا ما دخل أحد غرفته دون أن يوجه إليه نظرة أو كلمة راح يحتج بالصراخ أو بمختلف الحركات . هذا الطفل معرض أكثر من غيره لبعض الحوادث الطارئة كالجروح و الحروق و الكدمات . و سبب ذلك فضوله الشديد الذي يحثه على اكتشاف المجهول . و هو يبكر في المشي و النطق و في إظهار استقلاله و فرديته و لكنه يمتاز أيضا بدفئ العاطفة و بصراحة التعبير عنها . فكثيرا ما يندفع نحو من يحب و يأخذ في ضمه و تقبيله بعنف و حماسة . و إذا لم يلق أي تجاوب انطوى على نفسه و أصبح إنسانا بارد المظهر و القلب .

    يكتسب طفل برج الحمل مع مرور الوقت مزاجا انفعاليا يعبر عن نفسه بالانفجار بين الحين و الآخر و إن كانت هذه الزوابع قصيرة الأمد . هو كريم الطبع يشارك الآخرين ألعابه و ممتلكاته . يميل إلى الكسل بعض الشيء دون أدنى شعور بالخجل أو الارتباك . لا ينفع معه أسلوب الضغط أو التوبيخ . علاجه الأفضل التشجيع و بعث التحدي في نفسه . خياله واسع و أحلامه متعددة . عاطفته في اشتعال دائم . تنطوي نفسه على المثالية و السذاجة و الصلابة معا . يجيد دور القائد بين زملائه . يرفض الانصياع و يبتكر الأفكار و الألعاب . يجب أن يينمى فيه حب الطاعة منذ الصغر و الا واجهته في الكبر مصاعب شتى و دروس في منتهى القسوة . قلبه الرقيق في تساؤل مستمر عن مدى حب الآخرين له . وهو إلى جانب ذلك سخي , ينفق بكثرة و لا يتردد في منح صديقه آخر ما يملك . إذا تلقى الهدايا أسرع إلى لمسها وفحصها رافضا تركها إلى وقت آخر .

    أكثر ما يعذب هذا الطفل و يقلق راحته برود الآخرين و سلبيتهم . لكن ألمه وقتي , فهو ذو طبيعة صلبة كالألماس . يحب التخيل و المطالعة بقدر ما يهوى الاستطلاع و العمل الحقيقي . يحتاج إلى من يلقنه المسؤولية , و متى وجد المعلم الجيد تم الاقتباس بسرعة و سهولة عجيبتين . ينقاد إلى لغة المنطق و أسلوب المعاملة الشريفة . يتطلب الإطراء في البيت و المدرسة و يستوعب الطرق الإيجابية . تؤذيه البطالة و ينعشه العمل الدؤوب . يعشق سير الأبطال الحقيقيين , و قصص الخيال و السحر أيضا . يحتاج إلى ساعات نوم كافية ليسترد نشاطه و حيويته .

    إذا أحسنت تربية هذا الطفل شب إنسانا عظيما يسعى لتحقيق أصعب الأحلام و أكثرها ندرة .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 11:05 pm