اجمــل **** همسات

منتديات اجمـــل **** همسات ترحب بكم ولاى شكوى او اقتراح يرجى مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنتدى magy_love232@yahoo.com

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» صور اية
الأحد يونيو 07, 2009 7:45 am من طرف عاشقة اية المصرية

» تعال افحص جهازك السوني وانته دتقرة الموضوع
السبت مايو 30, 2009 12:04 pm من طرف المسطول

» معرفة اسماء القطع
السبت مايو 30, 2009 12:02 pm من طرف المسطول

» هل محمود ياسين هو والد النجمة شذى حسون؟!
السبت مايو 30, 2009 4:47 am من طرف اراجوز

» عمرو دياب يوقع عقده مع روتانا
السبت مايو 30, 2009 4:45 am من طرف اراجوز

» $$$نبذة عن حياة بيكهام$$$
السبت مايو 30, 2009 4:44 am من طرف اراجوز

» والد ابنة ليلى غفران يتهم زوجها بالتورط في الحادث
السبت مايو 30, 2009 4:43 am من طرف اراجوز

» رولا سعد مع مهند التركى
السبت مايو 30, 2009 4:41 am من طرف اراجوز

» لا تمنح قلبك لمن لا يقدر قربك
السبت مايو 30, 2009 4:35 am من طرف محمود

التبادل الاعلاني


    برج الغقرب

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    برج الغقرب

    مُساهمة  Admin في الأحد أبريل 12, 2009 4:35 am



    يولد الطفل في برج العقرب مكتمل الصورة أكثر منه في الابراج الأخرى , و يبدو أقوى عزما و أهدأ نفـسا من الأطفال الذين في مثل سنه . إن أول ما يلفت إليه الانتباه عيناه المتسلطتان على الرغم من ضعف الطفولة فيه و براءتها . إذا لم تدرك والدته – على الأقل – صلابته و لم تعالجها من البداية بما هو أصلب أصبح أقرب إلى العقرب السام منه إلى الابن البار , و إذا لم تمنحه بالإضافة إلى صلابة المعاملة الحب الكافي تحول إلى ضب خائف مقهور . و هكذا نجد أن أمام الطفل المنتمي إلى برج العقرب طريقين أحدهما علوي و الآخر سفلي – إذا جاز التعبير – و إن اختيار أحد الطريقين يتوقف إلى حد بعيد على نوع التربية التي يتلقاها منذ البداية .

    يحتاج تقويم هذا الطفل إلى يد من حديد و قلب ملآن بالحب و الصبر . من الصفات التي يجب أن يعتادها منذ الصغر مراعاة الضعيف , و احترام القانون , و غفران الإساءة , و قبول الخسارة بروح رياضية بناءة . أما الصفات الأخرى التي تولد معه و لا تحتاج إلى الرعاية فهي الجرأة و الصراحة و الاستـقامة و الجاذبية .

    على الرغم من صراحته يرفض هذا الطفل الكشف عن جميع خصوصياته محتـفظا ببعضها لنفسه , كما يرفض التخلي عن حاجاته و ممتلكاته الخاصة مفضلا حفظها في مكان أو زاوية ما تخصه وحده دون أفراد العائلة . أما شجاعته التي لا تنكر فتجعله قادرا على احتمال الألم الجسماني الشديد دون أدنى خوف أو بكاء . أمر آخر لا ينكر وهو إخلاصه لأهله و أصدقائه من جهة و تصلبه مع الآخرين و قسوته عليهم من جهة ثانية .

    طفل برج العقرب أيضا حاد الفكر و الذاكرة يستوعب دروسه بسهولة عجيبة و خصوصا متى وجد المعلم الجيد . بقليل من الإشراف و المساعدة يصل إلى القمة بين أترابه و زملائه . عيبه الوحيد ميله إلى التمرد على القانون في بعض الأحيان . يجب أن يتلهى عن ذلك بالرياضة و المطالعة و خصوصا مطالعة كتب الكيمياء و الفيزياء و قصص الأشباح و الجن و السحرة و غير ذلك . من أحب الهدايا إلى نفس هذا الطفل مجهر يكتشف بواسطته حقيقة الأشياء .

    تحت ستار الهدوء و البرود يخفي الطفل – العقرب شعور القلق الذي يساوره باستمرار . و بما أنه سريع الانفعال دون أن يدرك الآخرون ذلك يتألم إلى درجة المرض إذا طرأ ما يعكر صفو بيته و عائلته . و مع ذلك يفضل أفلام الرعب و قصص الجن و السحرة كما ذكرنا قبلا . هذا و ينجذب بشدة نحو مختلف العقاقير و الأدوية , و لهذا السبب يجب أن تحفظ في مكان بعيد عن متناول يده .

    يحلم طفل برج العقرب بأن يكون في المستقبل بحارا أو إطفائيا أو مهندسا فضائيا أو رجل دين أو حاكما أو حتى رئيسا للبلد . و على كل حال , مهما كانت أحلامه تلك , لا يجوز أبدا مقابلتها بالهزء و السخرية لأن في وسعه تحقيقها دون ريب . لكن يجب أن تقوم حدة اكتفائه بذاته و إهماله للآخرين كي يعلم قبل فوات الأوان أن أساس السعادة هو المشاركة في الرأي و المبادلة في العاطفة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 11:41 am